منتديات ملك

هو منتدى للبنات فقط للتواصل وللتعرف على جميع الامور الحياتية


    كيف تختار أفضل خدمة استضافة من شركات الاستضافة

    شاطر

    عبدو صطفى

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 25/10/2014

    كيف تختار أفضل خدمة استضافة من شركات الاستضافة

    مُساهمة  عبدو صطفى في الثلاثاء نوفمبر 04, 2014 1:47 pm

    لقد شهد الإعلام العربي على مستوى تكنولوجيات الإعلام والاتصال تحولات معتبرة خلال العقدين الماضيين،وكانت شركة توام من اكبر الشركات التى ساهمت فى ارتفاع عدد المواقع الاخبارية على الانترنت لما لها من تاثير فى تصميم المواقع الاخبارية وكان من أبرز ملامحها ظهور شبكة الانترنت كوسيلة اتصال تفاعلية أتاحت الفرصة أمام الأفراد والجماعات والمؤسسات للوصول إلى المعلومات وبحجم هائل وبسرعة فائقة، أو إرسالها ونشرها على نطاق واسع لم يسبق له مثيل في التاريخ. ونظرا للفرص الكبيرة المتنوعة والمتعددة الأبعاد التي أتاحتها شبكة الإنترنت للاتصال، أضحت استخداماتها المختلفة، ومنها على الخصوص الإعلامية، تمثل أحد أبرز تطبيقاتها المعاصرة. حيث تسابقت المؤسسات الإعلامية والأفراد والفئات المختلفة لاستغلال هذا المورد الاتصالي الهام في نشر وتبادل المعلومات بأشكالها المتعددة، مما أدى إلى إفراز أنماط إعلامية جديدة، وأبرزها ما يسمى بالصحافة الالكترونية أو صحافة الانترنت On line journalism أو على الخط .
    وعلى الرغم من أن المشهد الإعلامي العربي لا يعكس نضجا ملموسا في هذا القطاع، إلا أن هناك علامات دالة على مستقبل كامن لما يسمى بصحافة الانترنت، وهذا بناء على ما يتجلى من خلال البوابات الإخبارية والصحف الإلكترونية والمدونات الإعلامية باللغة العربية. بالفعل، هناك صحافة انترنت باتت تشكل نواة حقيقية منافسة للصحافة التقليدية، والتي صارت تجلب إليها أعدادا كبيرة من المستخدمين ممن لهم القدرة الفكرية والمادية على النفاذ للشبكة العنكبوتية.
    ولعل من بين أهم تأثيرات هذا التطور ما يلاحظ من جدل حول المخاطر التي يمكن أن تهدد مستقبل الصحافة الورقية، بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج والتوزيع وتناقص الموارد الإعلانية التي تستمد منها الصحف أسباب بقائها وازدهارها، علاوة على تراجع مقروئيتها لدى القراء عموما، والشباب بصفة خاصة. وتعد شركة تو ام لتصميم المواقع من اهم الشركات لتصميم المواقع الاخبارية
    ومما لاشك فيه أن إتجاه الدول تدريجيا لإعتماد نظام الحكومة الإلكترونية سيؤدي أيضا إلى زيادة أعداد مستخدمي الإنترنت لإنجاز معاملاتهم الحكومية ، وبالتالي حاجتهم لوسائل إعلامية تكون على مستوي الحدث ، بحيث تتابع القوانين واللوائح والتعليمات التي تضعها الحكومة فتقوم بنشرها وتفسيرها وتوضيحها للناس فتساهم بدورها بزيادة الوعي في المجتمع .
    ومما سبق يتبين لنا أنه على الرغم من تزايد أهمية الصحف الإلكترونية وإستقطابها للعديد من الشرائح ، إلا أن هذا لا يلغي أهمية وجود الصحف الورقية التي لها عشاقها ومحبيها و ستظل لفترة طويلة وسيلة إعلامية في متناول الجميع لمعرفة الأخبار والحصول على المعلومات .
    خدمات شركة تو ام (2m ) :
    • تصميم وبرمجة المواقع
    • إدارة المواقع
    • استضافة المواقع
    • أنظمة اون لاين
    • تطبيقات الجوال
    • تسويق الواتس اب
    ويسعدنا زيارة أعمالنا من تصميمات ومواقع اون لاين واليكم أعمالنا .. www.2m-it.com
    جــوال و واتس اب : 0020104020192
    الايميل والماسنجر info@2m-it.com:
    الموقع الالكتروني : www.2m-it.com





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 3:16 pm